منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
نوعية جيدة التشويش إشارة الهاتف المحمول للمبيعات
نوعية جيدة التشويش إشارة الهاتف المحمول للمبيعات
أنا أحب مرضاهم وإجابات professinal عن سؤالي. وهذه هي المرة الثالثة التي نتعاون فيها لمشاريع التشويش على السجون المحلية.

—— السيد كارلوس ليما

عدد قليل من أجهزة التشويش الخارجية لا تعمل بعد 3 سنوات وشكرا على البدائل والدليل. الآن حل المشكلة تماما.

—— السيد سرفراز أحمد

ابن دردش الآن

Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

1 2 3 4 5 6
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd
مصنع تشويش مكتب. مقر. مركز عائلة تشويش العملاء معرض TSL التشويش مصنع المستودع

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
موزع/تاجر الجملة
عامل
المصدر
شركة تجارية
البائع
الأخرى
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : تايمز ستارلايت ، TSL
عدد الموظفين : 100~300
المبيعات السنوية : 10000000-20000000
سنة التأسيس : 2001
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

في أغسطس عام 2001 ، أنشأت مجموعة Times Starlight Group شركة جديدة في Shenzhen لمنتجات التشويش على الإشارات اللاسلكية فقط مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال مضخم الإشارة والإرسال.

في البداية ، قمنا بتطوير العديد من أجهزة التشويش على الإشارات الصغيرة ذات القدرة المنخفضة كمتطلبات المتعاونين المخلصين لدينا من أجل اختبار مكافحة الغش وأسواق غرف الاجتماعات. يوجد أكثر من 30 نوعًا من أنواع التشويش بحلول عام 2006. 2 منهم من المنتجات النجمية ويشاركون أكثر من 70٪ من السوق. 1 مع سعر جذاب للغاية ، وحجم أصغر ، ووزن أقل و3-5 ساعات وقت العمل ، واحد آخر يمكن أن تعمل لمدة 24 ساعة / 7 أيام وأداء أكثر استقرارا.

كما تشويش إشارة يعرفها المزيد والمزيد من الناس. هناك بعض الشركات تبدأ في سؤالنا عما إذا كان بإمكاننا التشويش على هذا أو هل يمكننا التشويش على ذلك؟ لذلك نبدأ في صنع جميع أنواع التشويش على إشارات جديدة من النوع في عام 2005 ولكن ليس فقط التشويش على إشارة الهاتف الخليوي. ثم تم تطوير جهاز التشويش GPS ، التشويش على الكاميرا اللاسلكية ، التشويش على مكافحة التتبع ، التشويش على مكافحة التجسس ، التشويش على buletooth ، التشويش Walkie Talkie والمزيد من أجهزة التشويش المختلفة في السنوات التالية.

بعد أن صنعنا المزيد والمزيد من التشويش على الإشارات ، بدأنا ندرك أن التشويش من 10 إلى 20 واط لا يمكنه إرضاء أسواق التشويش بعد الآن. لذلك تم صنع أول جهاز تشويش عالي الطاقة في العالم بقدرة إخراج تبلغ 400 واط من الترددات اللاسلكية بحد أقصى 4 قنوات في عام 2007. ما يجعل جهاز التشويش غير كامل هو أن الوزن يزيد عن 100 كجم وحجم كبير. الوزن يجعل جهاز التشويش غير مريح ويكلف الكثير أثناء النقل. بعد سنوات من التطوير ، أصبح التشويش على نفس القوة والقنوات يبلغ 20 كجم فقط بحجم أصغر بكثير. مع هذا التشويش على إشارة الطاقة العالية ، فزنا ببعض مشاريع تشويش السجون الكبيرة في الخارج.

كما لم نتوقف أبدًا عن تطوير طاقة أعلى ، والمزيد من القنوات ، وحجم أصغر ، ووزن أقل ، وسعر أكثر جاذبية ، ومناسب لظروف العمل الأسوأ بكثير ، والتشويش على نطاق التردد الأوسع. نحن نفعل أفضل سنة بعد سنة. تم صنع الكثير من أجهزة التشويش من النوع الجديد مثل جهاز التشويش على مركبة ، جهاز تشويش رقمي DDS Bomb for RCIED ، جهاز Manpack للتشويش ، حقيبة ظهر جهاز تشويش ، جهاز تشويش خارجي ، إلخ.

والآن وصلت أدوات التشويش الخاصة بنا إلى العديد من المناطق التي لم نتوقعها أبدًا. لكننا سنبذل قصارى جهدنا دائمًا للحفاظ على مزايانا والمضي قدمًا في المستقبل الجديد.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Leo

الهاتف :: 86-755-89718955

الفاكس: 86-755-84891518

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home About Us

History

Good quality Mobile Phone Signal Jammer for sales
Good quality Mobile Phone Signal Jammer for sales
I like their patients and professinal answers for all my question. And this is third time we cooperate for our local prison jamming projects.

—— Mr CARLOS LIMA

a few of the outdoor jammers are not working after 3 years and thanks for the replacements and guide. Now the problem solved perfectly.

—— Mr sarfraz ahmad

I'm Online Chat Now

Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

1 2 3 4 5 6
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd
Jammer Factory Office Family Jammer Customer Exhibition TSL Jammer Factory Warehourse

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Distributor/Wholesaler
Agent
Exporter
Trading Company
Seller
Other
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Times Starlight , TSL
No. of Employees : 100~300
Annual Sales : 10000000-20000000
Year Established : 2001
Export p.c : 90% - 100%

In August, 2001 the Times Starlight Group established a new company in Shenzhen for RF signal jamming products only with over 20 years experiences in the area of signal amplifier and repeaters. 

 

At the beginning we developed many small signal jammers with low power as our loyal cooperators requirements for the Anti-cheating Examination and meeting room markets. There are over 30 different kinds jammers by the year of 2006. 2 of them have been star products and share over 70% of the market. 1 with very attractive price, smaller size, less weight and 3-5 hours working time, another one can work for 24hours / 7days and more stable performance.  

 

As signal jammer knowns by more and more people. There are some companies start to ask us if we could jam this or if we could jam that? So we start make all kinds of new type signal jammers in 2005 but not just cell phone signal jammers. Then the GPS jammer, wireless camera jammer, Anti-tracking jammer, Anti-spy jammer, buletooth jammer, Walkie Talkie jammer and more and more different jammers was developed in the following years. 

 

After we made more and more signal jammers we start to realise that 10 to 20 watts jammer can't satisfy the jamming markets any more. So the First High Power Jammer in the world was made with 400 watts RF output power max 4 channels in 2007. What makes the jammer unperfect is that the weight is over 100 kgs and big size. The weight makes the jammer inconvenient and costs a lot while transportation. After years development now the same power and channels jammer is only 20 kg around with much smaller size. With this high power signal jammer we win some big prison jamming projects abroad. 

 

Also we never stopped develop higher power, more channels, smaller size, less weight, more attractive price, suitable for much worse working conditions, wider frequency range jammer. We are doing better year by year. Lots of new type jammers was made such as Vehicle Mounted jammer, Digital DDS Bomb jammer for RCIED, Manpack jammer, Backpack Jammer, Outdoor jammer, etc.

 

And now our signal jammers have reached so many areas we never expected. But we will always doing our best to keep our advantages and moving forward for new future. 

Contact Details
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

Contact Person: Mr. Leo

Tel: 86-755-89718955

Fax: 86-755-84891518

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)