منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

نوعية جيدة التشويش إشارة الهاتف المحمول للمبيعات
نوعية جيدة التشويش إشارة الهاتف المحمول للمبيعات
أنا أحب مرضاهم والأجوبة professinal لجميع سؤالي. وهذه هي المرة الثالثة نتعاون لمشاريع التشويش السجن المحلية الخاصة بنا.

—— السيد كارلوس ليما

عدد قليل من التشويش في الهواء الطلق لا تعمل بعد 3 سنوات، وذلك بفضل لبدائل ودليل. الآن حل المشكلة تماما.

—— السيد سارفراز أحمد

ابن دردش الآن

Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

1 2 3 4 5 6
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd
مصنع التشويش مكتب. مقر. مركز أسرة العميل التشويش معرض TSL جهاز تشويش مصنع Warehourse

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
موزع/تاجر الجملة
عامل
المصدر
شركة تجارية
البائع
الأخرى
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : مرات النجوم، TSL
عدد الموظفين : 100~300
المبيعات السنوية : 10000000-20000000
سنة التأسيس : 2001
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

شنتشن تايمز ستارلايت التكنولوجيا المحدودة ، التي أنشئت في عام 2001 ، هي مؤسسة مهنية تركز على deisgn وتطوير وإنتاج التشويش إشارة. انها شركة تابعة هونغ كونغ تايمز ستارلايت التكنولوجيا المحدودة والتي ركزت على أمن المعلومات ومنتجات الدفاع فقط. بعد 15 سنة من الجهد والتطوير ، أصبحنا الآن واحدة من الشركات الرائدة في صناعة أجهزة إشارة جهاز التشويش ومزود الخدمة. نحن موجودون في شنتشن مع وصول وسائل النقل المريحة. جميع منتجاتنا تتوافق مع معايير الجودة الدولية وتحظى بتقدير كبير في مجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم.

نحن واحدة من الشركات المصنعة للتشويش إشارة القيد في الصين لأكثر من 15 عاما. خلال تطوير أعمالنا قمنا بالعديد من المشاريع الحكومية. تم الحصول على تجربة غنية مع مشاريع السجن التشويش ، مشاريع وزارة الشرطة ، مشاريع وزارة الاتصالات ومشاريع الجيش. لقد أنشأنا أيضا العديد من التعاون مع بعض شركات الاتصالات السلكية واللاسلكية الكبيرة الأخرى لإنهاء متطلبات العميل الخاصة. مثل مسح تردد الإشارة والتتبع والمراقبة والتشويش. يمكن لجهاز التشويش الخاص بنا أن يتفوق على جميع أجهزة التحكم عن بعد اللاسلكية وأجهزة الاتصالات اللاسلكية وبعض أجهزة SPY اللاسلكية ، إلخ. وهذا يعني أن أي أجهزة تعمل على تردد 20MHz إلى 6.5G يمكن تعطيلها بواسطة أجهزة التشويش على الإشارة الخاصة بنا. مثل لعبة التحكم عن بعد ، اسلكية تخاطب ، الهاتف الخليوي ، تعقب GPS ، قنابل التحكم عن بعد ، الطائرة بدون طيار ، الخ. يمكن أن تكون الترددات VHF و UHF و CDMA و WCDMA و GSM و DCS و PCS و LTE و WIMAX و GPS و WIFI بلوتوث ، Lojack ، 3G ، 4G ، إلخ.

لدى Times Starlight إدارة R & D مهنية خاصة. لدينا 9 Technicists RF و 3 مهندسي البرمجيات. بعضهم من Huawei أو ZTE. لدينا أيضًا تعاون مع Huawei و ZTE لمشاركة بعض techlonogy للنمو معًا. هذه تجعلنا قادرين على التعامل مع جميع أنواع المنتجات المخصصة مع مختلف المتطلبات.

مهمة Times Starlight هي جعل بيئة اتصالات أكثر أمانًا بالنسبة إلى wolrd. نأمل أن نتمكن دائمًا من العمل على تقنية RF لحماية الأشخاص من الاضطرابات والأذى غير المرغوب فيه.

إذا كنت مهتمًا بأي من خدماتنا أو ترغب في مناقشة طلب مخصص ، فلا تتردد في الاتصال بنا. سنريكم جميع مزايانا ودعونا ننمو معاً. سيتم تأسيس علاقة تجارية طويلة الأمد وودية بسبب ثقتكم والخدمة الممتازة التي نقدمها.

مزيد من المعرفة التقنية المهنية تجد أدناه.

المعرفة الأساسية للهاتف الخليوي إشارة التشويش والحيوية المحمول التشويش program.pdf

TSL إشارة التشويش مصنع الهيكل التنظيمي

تفاصيل الاتصال
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Leo

الهاتف :: 86-755-89718955

الفاكس: 86-755-84891518

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

Good quality Mobile Phone Signal Jammer for sales
Good quality Mobile Phone Signal Jammer for sales
I like their patients and professinal answers for all my question. And this is third time we cooperate for our local prison jamming projects.

—— Mr CARLOS LIMA

a few of the outdoor jammers are not working after 3 years and thanks for the replacements and guide. Now the problem solved perfectly.

—— Mr sarfraz ahmad

I'm Online Chat Now

Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

1 2 3 4 5 6
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd
Jammer Factory Office Family Jammer Customer Exhibition TSL Jammer Factory Warehourse

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Distributor/Wholesaler
Agent
Exporter
Trading Company
Seller
Other
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Times Starlight , TSL
No. of Employees : 100~300
Annual Sales : 10000000-20000000
Year Established : 2001
Export p.c : 90% - 100%

Shenzhen Times Starlight Technology Co.,Ltd, Established in 2001, is a professional enterprise focused on the deisgn ,development and production of signal jammers. It’s a subsidiary Hongkong Times Starlight Technology Co.,Ltd of  which focused on telecommunication security and defence products only. After 15 years' effort and development, Now we have become one of the leading phone signal jammer manufacturer and service provider. We are located in Shenzhen with convenient transportation access. All of our products comply with international quality standards and are greatly appreciated in a variety of different markets throughout the world.

 

We are one of the earlist signal jammer manufacturer in China for over 15 years. During the development of our business we have done many government projects. Rich experience have been acquired with the Prison Jamming projects, Police Ministry projects, Communication Ministry projects and Army projects. We also have established many cooperation with some other great telecommunication companies to finish every client’s special requirements. Such as signal frequency scanning, tracking, monitoring and jamming. Our Signal jammer can bolck almost all Wireless Remote Control Devices, Wireless Telecommunication Devices and some Wireless SPY Devices, etc. It means that any devices worked on 20MHz to 6.5G can be disabled by our Signal Jammers. Such as Remote control toy, Walkie Talkie, Cell phone, GPS tracker, Remote Control Bombs, Unmanned Plane, etc. The frequencies could be VHF, UHF, CDMA, WCDMA, GSM, DCS, PCS, LTE, WIMAX, GPS, WIFI, Bluetooth,Lojack, 3G, 4G, etc.

 

Times Starlight has a special professional R&D department. We have 9 RF Technicists and 3 software engineers. Some of them are from Huawei or ZTE. We also have cooperation with Huawei and ZTE to share some techlonogy to grow together. These make us be able to handle all kinds of customized products with various requirements. 

 

Times Starlight's Mission is to make a safer telecommunication Environment for the wolrd. We hope we could always work on RF technology to protect people from unwanted disturb and hurt.  

 

If you are interested in any of our service or would like to discuss a custom order, please feel free to contact us. We will show you all our advantages and let's grow together. Long term and friendly business relationship will be established because of your trust and our excellent service.

 

More professional technical knowledge find below.

Basic knowledge of cell phone signal jammer & mobile jammer trainning program.pdf

 

TSL Signal Jammer Factory Organization Chart

 

 

 

 

Contact Details
Shenzhen  Times  Starlight  Technology  Co.,Ltd

Contact Person: Mr. Leo

Tel: 86-755-89718955

Fax: 86-755-84891518

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)